الأربعاء، 4 نوفمبر 2020

ليفربول ‏يسحق ‏اتالانتا ‏بخماسية ‏نظيفه ‏


أستطع فريق ليفربول الانجليزي ان يفوز على فريق اتالانتا الإيطالي بخماسية نظيفه دون رد في عقر داره في المباراة الاتي أقيمت بين الفريقين مساء امس علي الاراضي الإيطالية في اطار الجولة الثالث من منافسات دوري أبطال أوروبا .


استهل التهديد الاعب البرتغالي" دييجو جوتا" المنضام حديثا الي ليفربول في تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 16من الشوط الاول من تمريرة من الاعب"ارنولد " .

ويعود الاعب  دييجو جوتا في تسجيل الهدف الثاني له وليفربول في الدقيقة 33 في ظل الغيبوبة الدفاعية من فريق اتالانتا وينتهي الشوط الاول بتقدم ليفربول بهدفين. 

ويعود الملك المصري محمد صلاح في احراز الهدف الثالث ليفربول في الدقيقة 47 من انفرادي وتسديد علي يمين الحارس ,لكي يحطم المزيد من الارقام القياسية ليكون اكثر لاعب من ليفربول تسجيل لأهداف في دوري أبطال أوروبا   برصيد 21هدف .

ويعود في الدقيقة 49 من المباراة وفي ظل الدفاع الهش للفريق اتالانتا يعود ساديو ماني لكي يسجل هدف رابع  من تمريرة ولا اروع من محمد صلاح. 

وفي الدقيقة 54 من المباراة أستطع دييجو جوتا احراز الهدف الخامس لليفربول والثالث له في المباراة من تمريرة من ساديو ماني لاتنتهي المباراة بخماسية نظيفه لصالح ليفربول. 

والجدير بالذكر ان ليفربول متصدر مجموعة برصيد 9نقاط ويحب اتالانتا في المركز الثالث. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

7 نصائح لتعليم الأطفال العلوم

إن استلهام العلوم للأطفال في سن مبكرة أمر حيوي. إنه أبسط مما قد تظن. لا يجب أن يكون العلم أمرًا محيرًا. إنها تدور حولنا ، ويمكنك الاستفادة م...