الأربعاء، 25 نوفمبر 2020

وداعا ‏مارادونا ‏



العالم يودع اسطورة ااكورة القدم واعظم من لمس الكورة" ديغو ‏مارادونا" ‏ حيث اعلن الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم منذ ساعات عن  موت الاعب الاسطورة دييجو أرماندو مارادونا اثر سكتة قلبية تنفسية، فى منزله، بعد فشل الأطباء فى انعاشه .
وفقا لصحيفة " Clarín" الأرجنتينية، فإن النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، عانى فى الساعات الأخيرة من سكتة قلبية فى منزله، وهو فى حالة خطيرة للغاية.
 
وكان مارادونا، قد خضع لعملية جراحية على مستوى الرأس، فى احدى المستشفيات، فى أوائل شهر نوفمبر الجارى، بعد أن نقل إلى مستشفى أوليفوس مصابا بفقر دم وجفاف، ولكن عند إجراء الفحوصات تم تشخيص حالته بأنه مصاب بتجمع دموي في الرأس، لذا خضع لعملية جراحية في اليوم التالي.
 
نقل موقع "فوتبول إيطاليا"، تصريحات لماتياس مورلا، محامى النجم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا، قائلا: "لقب تغلب مارادونا، على أصعبب لحظة فى حياته، لحسن الحظ، يشعر الأن بصحة جيدة، وهو مصمم على التعافى بأفضل طريقة ممكنة".
 
أضاف: "المهم أنه لا يفكر إلا فى التعافى، فى هذه اللحظة يحتاج مارادونا فقط للهدوء".

.وقد قدم التعازي ليوميسي  في وفات مارادونا عبر فيس بوك والانستجرام 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

7 نصائح لتعليم الأطفال العلوم

إن استلهام العلوم للأطفال في سن مبكرة أمر حيوي. إنه أبسط مما قد تظن. لا يجب أن يكون العلم أمرًا محيرًا. إنها تدور حولنا ، ويمكنك الاستفادة م...