الأحد، 20 ديسمبر 2020

نار ‏تحت ‏رماد ‏في ‏ليفربول ‏

 استطاع فريق ليفربول في فوز علي فريق كريستال بلاس بنتيجة 7-0 في اطار الجولة 14من الدوري الانجليزي أحرز الهداف  مينامينو في الدقيقة 3من المباراة واحرز الهدف الثاني ساديو ماني واحرز الهدف الثالث فيرمينو في الدقيقة 44 .
اما في الشوط الثاني أحرز هند هندريسون الهدف الرابع في الدقيقة وفي ظل نزول محمد صلاح الي الملاعب بدل من ساديو ماني وغربه الشديد من التبديل استطاع  صلاح بعمل اسيست لفريمنو ليفربول الهدف الخامسة في الدقيقة 68  وفي الدقيقة 81  و 84 استطاع صلاح تسجيل هدفين ولا اروع ليفربول الهدف السادس والسابع  ويعتل صدارة الهدفين الدوري برصيد 13هدف .

ولكن في ظروف متوتره في صفوف فريق ليفربول لعدم حصول محمد صلاح علي شارة القيادة انباء وأحاديث عن انتقال محمد صلاح ومغادرة ليفربول الي برشلونة 
 والسؤال هنا هل ليفربول سوف يفرت في صلاح و هل برشلونة لديها القدرة الماليه لدفع 150مليون يورو ليفربول في لضم صلاح  اما انا الأمور سوف تعود المستقرها بين النجم والفريق لكي تبداء النار التي تحت الرماد.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

7 نصائح لتعليم الأطفال العلوم

إن استلهام العلوم للأطفال في سن مبكرة أمر حيوي. إنه أبسط مما قد تظن. لا يجب أن يكون العلم أمرًا محيرًا. إنها تدور حولنا ، ويمكنك الاستفادة م...